تشامانليمقاوم للرطوبة الأرضيات الخشبيةسعر السوق

  • وقت الافراج:2022-06-30 10:40:03
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:234
  • وصف سريع:

    تشامانلي, مقاومة للاهتراء التناوب يمكن أن تصل إلى حوالي دورة في الدقيقة .نماذج المنفعة هي مناسبة خاصة بالنسبة للأماكن العامة مع

محتوى المقال
مقاومة للاهتراء التناوب يمكن أن تصل إلى حوالي دورة في الدقيقة .نماذج المنفعة هي مناسبة خاصة بالنسبة للأماكن العامة مع تدفق كبير من الناس وارتفاع ارتداء درجة .

مجموعة متنوعة من المعالجة السطحية ( مقعر , محدب نمط , نمط التعامل مع أزواج , مرآة نمط )

تشامانليتعديل تأثير : الخشب لديه بعض امتصاص الرطوبة الأداء .في الأماكن المغلقة مع الخشب الجاف الديكور , الرطوبة الجوية عالية جدا , الخشب يمتص الرطوبة من الهواء .على العكس من ذلك , فإنه سيتم الافراج عن الرطوبة , الرطوبة النسبية في الأماكن المغلقة لديها بعض التنظيم , وإعطاء الناس بيئة مريحة .

الأسعار

ديغوسجابامقذوف بالتساوي ثم مقذوف في درجة حرارة عالية .طبقة مقاومة للاهتراء : بولي كلوريد الفينيل طبقة شفافة مقاومة للاهتراء , وسمك حوالي .mm , والملمس الشفاف , التصاق قوي , ومقاومة للاهتراء ومقاومة للخدش ,ارتداء مقاومة معامل تصل إلى - دورة في الدقيقة

توافق آراء ساو باولو و WPC ( ماء الأساسية ) الفينيل الأرضيات الخشبية يمكن تركيبها في أي غرفة أو الفضاء . لا داعي للقلق حول التقلبات في درجة الحرارة أو التعرض للرطوبة . كل من الأرضيات الحفاظ على أقصى قدر من الاستقرار . أنها يمكن أن تقاوم جميع أنواع الظروف الجوية . أداء كل من الأرضيات ممتازة للغاية .

انظر : قماش ورنيش الأرض سمك كامل , أسفل طبقة الرغوة طباعة طبقة , طبقة مقاومة للاهتراء الطبقات , أسفل طبقة , أسفل طبقة سمك مثل السيكادا الجناح , قماش ورنيش الأرض مرة أخرى سوداء .


تشامانليمقاوم للرطوبة الأرضيات الخشبيةسعر السوق



حماية البيئة الخضراء .توافق آراء ساو باولو الكلمة هو نوع جديد من مواد الأرضيات التي اخترعها البلد للحد من الانبعاثات .بولي كلوريد الفينيل الراتنج هو المادة الخام الرئيسية من توافق آراء ساو باولو الكلمة , الرصاص والبنزين , والمعادن الثقيلة والمواد المسرطنة , المواد المتطايرة القابلة للذوبان والإشعاع .توافق آراء ساو باولو الكلمة هو نوع من المواد الأرضية القابلة لإعادة الاستخدام , من المهم جدا لحماية كوكبنا .الموارد الطبيعية والبيئة الايكولوجية في الصين .

ألوان مختلفة من الأرضيات يمكن أن تخلق أنماط مختلفة من الأثاث الشعبي , عالية الجودة , هادئة , والكلاسيكية والأثاث فريدة من نوعها سحر الحياة رائعة من الديكور .إذا كنت ترغب في أن يكون مظهر ونوعية البيئة المنزلية , تحتاج إلى مزيج من عدة أنماط .نمط الديكور و اختيار لون الكلمة لها علاقة كبيرة ,تشامانليمزايا وعيوب مركب الأرضيات الخشبية,تشامانليالكلمة الرعاية من الضروري النفط, وبالتالي , لخلق مثل هذا عالية الجودة , غنية في نسيج ديكور المنزل , يجب أن لا تلف الأرضيات , حياة رائعة من الديكور .إذا كنت ترغب في أن يكون مظهر ونوعية البيئة المنزلية , ونحن لا يمكن أن تلف الأرضيات .

المضادة للانزلاق لخلق مثل هذه الجودة العالية والملمس الغنية ديكور المنزل , أكثر متقاربة في الماء , وليس من السهل أن تنزلق

ميزة الجودة من الفرد

المضادة للانزلاق أكثر متقاربة في الماء , وليس من السهل أن تنزلق .

أولا , أرخص من الأرضيات الخشبية أرخص عدة مرات , ولكن السوق من الأرضيات الخشبية الأسعار أعلى من ذلك .ثانيا , ماء , يمكن غسلها بالماء .ثالثا , أنماط مختلفة .لأن نمط العديد من الخيارات , يمكن للناس شراء وفقا لتفضيلاتهم , سنتين أو ثلاث سنوات استبدال مرة واحدة , دون عناء استبدال الأرضيات الخشبية .رابعا , فائدة نموذج يحتوي على مزايا بسيطة التركيب , واستخدام مريحة , وتوفير الوقت , وتوفير العمالة , وتوفير العمالة .


تشامانليمقاوم للرطوبة الأرضيات الخشبيةسعر السوق



لون الفيلم : الخشب الحجر ,تشامانليقاعة الطابق الخشب النمذجة, والسجاد , وغيرها من أنواع الديكور , يمكن أن تلبي احتياجات مختلف المناسبات والأذواق المختلفة .

تاجر الجملة قدم إحساس

مقاومة الماء ينعكس في ارتفاع محتوى الماء مع أرق سمك امتصاص الماء وضعف مقاومة الماء , وهذا هو , فإنه من السهل أن يسبب تغيير المواصفات في البيئة الطبيعية الرطبة والباردة .لا تستمع إلى سوء فهم مثل الأرضيات للماء . فقط مقاومة للرطوبة الأرضيات الخشبية , وليس هناك مقاومة للرطوبة الأرضيات الخشبية .

ملمع القماش الأخضر ( قطعة )

تشامانليمجموعة متنوعة من المعالجة السطحية ( مقعر , محدب نمط , نمط التعامل مع أزواج , مرآة نمط )

( هـ ) والأطفال .هو الخيار الأول من المواد الأرضية في المطارات والمستشفيات ورياض الأطفال والمدارس وغيرها من الأماكن العامة مع ارتفاع متطلبات السلامة العامة .

كثير من الناس يعتقدون أن الكلمة WPC سميكة جدا , لذلك هو دائم جدا .هذا هو دائم الكلمة , ولكن ليس أكثر من توافق آراء ساو باولو الكلمة .

كانكونمعلومات المنتج الأخرى
  • بيلموبرنالأرضيات الخشبية جدار غرفة المعيشة الأداءات الخلفيةما هي القيمة العامة للمواد

    بيلموبرنالأرضيات الخشبية جدار غرفة المعيشة الأداءات الخلفيةما هي القيمة العامة للمواد

  • ناتوكالأرضيات الخشبية في الهواء الطلقكيفية اختيار الجهاز

    ناتوكالأرضيات الخشبية في الهواء الطلقكيفية اختيار الجهاز

  • مقاطعة كيبيكالأرضيات الخشبية في الهواء الطلقما ينبغي أن تولي اهتماما في العملية

    مقاطعة كيبيكالأرضيات الخشبية في الهواء الطلقما ينبغي أن تولي اهتماما في العملية

  • أوشاواالأرضيات الخشبية من الضروري النفطمقدمة موجزة عن التدابير الوقائية

    أوشاواالأرضيات الخشبية من الضروري النفطمقدمة موجزة عن التدابير الوقائية

  • كيتشنرالأرضيات الخشبية والبلاطما هي أدنى خصائص خط الانتاج

    كيتشنرالأرضيات الخشبية والبلاطما هي أدنى خصائص خط الانتاج

  • لانجويلالأرضيات الخشبية والبلاط ، والتي هي أكثر اقتصاداكيفية العمل في بيئة رطبة دون الصدأ

    لانجويلالأرضيات الخشبية والبلاط ، والتي هي أكثر اقتصاداكيفية العمل في بيئة رطبة دون الصدأ

  • برايتون كورنرالأرضيات الخشبية والبلاط الذي هو أفضلفهم السوق

    برايتون كورنرالأرضيات الخشبية والبلاط الذي هو أفضلفهم السوق

  • سانت كاترينالأرضيات الخشبية والخشب الحبوب الطوب الذي هو أفضلتحسين التكوين التقني للصناعة

    سانت كاترينالأرضيات الخشبية والخشب الحبوب الطوب الذي هو أفضلتحسين التكوين التقني للصناعة

  • استدعى:تذكير: معلومات تشامانليمقاوم للرطوبة الأرضيات الخشبيةسعر السوق ، توفر لك تشامانليمقاوم للرطوبة الأرضيات الخشبيةسعر السوق من شركتنا ، وخدمة تشامانليمقاوم للرطوبة الأرضيات الخشبيةسعر السوق وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات تشامانليمقاوم للرطوبة الأرضيات الخشبيةسعر السوق ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية تشامانليمقاوم للرطوبة الأرضيات الخشبيةسعر السوق. تشامانليمقاوم للرطوبة الأرضيات الخشبيةسعر السوق أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في تشامانليمقاوم للرطوبة الأرضيات الخشبيةسعر السوق ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!